أخبار عاجلهبرلمان بلدنابلاد الدهبتقاريرمحافطاتمحليات

رئيس هيئة الرقابة الإدارية في رسالة للمواطن المصري :عيون ساهرة تخشي الله تعاهدت علي حماية الحقوق

تحت عنوان “تطور دور هيئة الرقابة الإدارية فى مكافحة الفساد ودعم جهود التنمية الشاملة بالدولة المصرية” نظمت الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد، اليوم الثلاثاء ندوة تثقيفية بمناسبة مرور 57 عام علي تأسيسها .

شهدت الندوة حضور لفيف من السادة الوزراء ورؤساء جهات إنفاذ القانون وممثلي المنظمات العربية ورؤساء مجالس إدارة الصحف القومية وممثلى الأوقاف والكنيسة المصرية بالإضافة لمجلس إدارة الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد .

و في كلمته أكد اللواء أركان حرب حسن عبدالشافي أحمد رئيس هيئة الرقابة الإدارية، أنه عندما تجتمع هيئة الرقابة الإدارية قيادةً وأعضاءً مع شركائها من الوزارات والجهات الرقابية وجهات إنفاذ القانون، فإن هذا يدل على أننا نرسخ للشعار الأممي “متحدون على مكافحة الفساد”.

وأضاف :إيمانًا من هيئة الرقابة الإدارية بأن القدرات والخبرات يتم تنميتها بالعلم والمعرفة، فقد بادرت بعقد الندوة الثقافية السنوية للأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد، لتتواكب مع الاحتفال بعيد الهيئة السنوي، وبهدف توصيل رسالة طمأنة للمواطن المصري بأن هناك عيون ساهرة تخشى الله، تعاهدت على حماية حقوقه التي كفلها له الدستور والقانون، اتساقا مع رؤية قيادة سياسية حكيمة، تدفع عجلة التنمية وتعلى من شأن حقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: