أخبار عاجلهرياضة

أمين صندوق الزمالك السابق: مرتضى سبب الكوارث في النادي 

انتقد طارق جبريل ، أمين صندوق الزمالك الأسبق، مرتضى منصور رئيس النادي السابق، وسياسته في إدارة الأمور داخل القلعة البيضاء.

اقرا ايضا ..أوسوريو يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة بيراميدز في الدوري

قال جبريل في تصريحات لبرنامج “الماتش” عبر قناة صدى البلد، إن مرتضى منصور سبب الكوارث التي عانى منها الزمالك مؤخرًا من الناحية المالية، وما ترتب عليه من أزمة في المرتبات وقيد اللاعبين وغيرها من الأمور.

وواصل: “مرتضى منصور ومن معه السبب في أزمات الزمالك، وسلّم النادي مديونًا، وكان دائمًا يشكو الأزمة المالية”.

وتابع: “خالد لطيف المرشح لمنصب أمين الصندوق بالزمالك لا يصلح للتواجد في النادي خلال هذه الفترة، لأنه لا يوجد أي دليل على قدرته في أمانة الصندوق العامين الماضيين”.

وأضاف: “أعلم خالد لطيف وليس لدي مشكلة معه، لكن الزمالك مر بسنوات كارثية الفترة الماضية، بعدما وصلت مديونية النادي إلى مليار ونصف المليار جنيه، كما أن النادي في آخر 7 أشهر أعلن المجلس تقريبًا إفلاسه”.

ولفت إلى أن خبرة القيادة لا تنطبق على بعض المرشحين في انتخابات الزمالك، موضحًا أنه لم يترشح في الانتخابات لأنه لا يملك الوقت.

وأكمل: “المقارنة بين فاروق جعفر وحسين لبيب في إدارة النادي، ظالمة بالنسبة لفاروق جعفر، ونفس الأمر إذا قارنا بين جعفر ولبيب فيما يخص تحليل المباريات”.

وأوضح: “ما علمته من بعض الأشخاص، أن فاروق جعفر كان يريد التواجد مع حسين لبيب في قائمته بانتخابات الزمالك على منصب النائب”.

وأتم: “لكن حسين لبيب كان اتفق بالفعل مع هشام نصر للتواجد في منصب النائب، كما أن الأخير صاحب خبرات إدارية كبيرة جدًا”.

يشار إلى أن انتخابات الزمالك ستقام في 20 أكتوبر/تشرين الأول المقبل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: