أخبار عاجلهرياضة

الأهلي يشكو الحكم السنغالي نداي للكاف ويطالب بال VAR

كتب أحمد صابر
بعث النادي الأهلي اليوم بشكوي للإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” من الحكم السنغالي ماجيتي نداي الذي أدارة مباراة الأهلي و صنداونز الجنوب أفريقي و التي أقيمت مساء أمس 15 مايو في إطار الدور الربع نهائي لبطولة دوري الأبطال الأفريقي و التي إنتهت لصالح الأهلي بهدفين دون رد .
أستعرض الأهلي في شكواه ما قام به حكم اللقاء الذي و الذي إعتبره الأهلي مؤثر علي نتيجة اللقاء حيث ظهر متحاملا علي لاعبي الأهلي و عدم توفير الحماية لهم من عنف لاعبي فريق صنداونز .
و أضاف الأهلي في شكواه للكاف تغاضي الحكم عن إحتساب ركلتي جزاء للأهلي إحداها في بداية اللقاء و الثانية تدخل عنيف و تعمد الإيذاء من حارس مرمي صنداونز كانت تستوجب ضربة جزاء و طرد الحارس أونيانجو لتعمده الإيذاء مع مهاجم الأهلي محمد شريف.
و ذكر الأهلي في شكواه تعمد نداي إستخدام الكارت الأصفر مع لاعبي الأهلي و في إحداها إنذاره لبدر بانون بدعوي إضاعة الوقت في الدقيقة 20 من اللقاء الذي إعتبره الأهلي غير منطقي  .
و طالب الأهلي بتفعيل دور مراقبي المباريات حيث أن الأندية تتحمل ملايين الدولارات من أجل المنافسة الشريفة في المسابقات و أكد الأهلي علي ثقته في حرص ” كاف”علي نجاح البطولات المختلفه و طالب الأهلي بتطبيق نظام “VAR” في الأدوار الإقصائية من المسابقات لضمان الحياد و النزاهة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: