أخبار عاجلهتقاريرحوادثمحافطات

اعترافات مثيرة للجدل في مذبحة المرج بقتل أطفاله الثلاثة

اعترافات مثيرة للجدل في قضية مذبحة المرج المتهمان أمام محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة بالعباسية يعترفا ، بقتل أطفالهم الثلاثة، إنهما بعد تفكير في طريقة التخلص من الأطفال الثلاثة بدرت في أذهانهما فكرة إغراقهم.

وتابع المتهمان أنهما أحضرا جردل مياه وأوقفوا الأطفال الثلاثة من الكبير إلى الصغير ووثقوهم، ثم وضعوهم واحدا تلو الآخر في الجردل ولم يخرجوهم حتى تأكدا من وفاتهم.

واستعلمت المحكم ثانية من المتهمين عن تلك الاعترافات ليؤكدوا قائلين : «ايوة غرقناهم ومصعبوش علينا ولم نهتم بصراخهم، وكنا ننظر إلى الأطفال وهم يغرقون في المياه وسط صرخاهم الشديد التي لم نكترث لها وطلبهم للمساعدة بل كنا نكتم انفاس من نري انه يقاوم ونضع راسه في المياه حتى يغرق تماما، ثم لففناهم في اكياس والقيناهم في رشاح المرج».

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة بالعباسية، تأجيل محاكمة أب وزوجتيه بتهمة قتل أطفاله الثلاثة داخل منزلهم بالمرج، للشك في نسبهم، لجلسة 22 مايو المقبل.

صدر القرار برئاسة المستشار عبدالمنعم عبدالستار محمد وعضوية المستشارين محمد علوان السيد وكمال الدين عبدالرحمن وشريف فتحي كحلي وأمانة سر أحمد فهمي رفاعي.

كشفت التحقيقات قيام عامل بقتل أولاده والشروع في قتل والدتهم، بسبب خلافات عائلية وشكه في نسبهم، وأأن المتهم متزوج من سيدتين الأولى عقيمة والثانية تصغره بـ16 عاما، وأكدت أن الزوجة استغاثت في مكالمة هاتفية على التلفزيون ولكن المصادفة كانت ورود معلومات إلى قطاع مباحث الشمال بالواقعة، وأكدت التحريات صحة المعلومات وتم ضبط المتهمين، وبمناقشتهم اعترفتا الزوجتين بتفاصيل الجريمة كاملة، وتم اصطحابهم إلى المنزل لإجراء معاينة تصويرية لكيفية ارتكاب الحادث ومكان إلقاء الجثث.

وردت معلومات إلى ضباط مباحث القاهرة، تفيد بقتل عامل مقيم في منطقة المرج لأولاده الثلاثة، طفلان وفتاة وأصاب والدتهم بالعمى، ويحتجزها داخل المنزل، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، وزوجتيه، إحداهما والدة الأطفال الثلاثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: