أخبار عاجلهالصحة والعالمتقاريرحوادثمحافطاتمحليات

مصادرة 10 «شيش» في إسنا وتسجيل 20 مخالة لارتداء الكمامة

متابعة:حمادة لملوم

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الاقصر برئاسة إبراهيم نصير، وعبدالرحيم طايع نائب رئيس المركز، ومختار عبدالمنعم مدير الأشغالات بالمجلس، حملة مكبرة مساء اليوم الأحد، شملت المرور على الشوارع الرئيسية ومداخل القرى، للتأكد من اتباع الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة المواطنين في الاقصر من خطورة فيروس كورونا.

وخلال الحملة تم ضبط عدد 20 مواطن بدون كمامة، وطلب المواطنين التصالح الفوري وتم تحرير المحضر ودفع قيمة الغرامة (50 جنيه ) وفي السياق ذاته تم المرور على المقاهي للتأكد من اتباع الاجراءات الاحترازية وخلال الحملة تم مصادرة 10 شيش وتحرير محضر بالواقعة، وذلك في إطار مواجهة مخالفات الإجراءات الوقائية المتبعة لمكافحة فيروس كورونا.

وشدد رئيس المركز على اجهزته التنفيذية بالمتابعة المستمرة للاماكن العامة حفاظا على سلامة المواطنين حيث ستحصل غرامة فورية للمخالفين وقيمتها 50 جنيهًا، وفى حالة الامتناع عن السداد، سيتم تحويل المخالف فورًا للنيابة طبقا لتوجيهات محافظ الاقصر لمواجهة فيروس كورونا.

يأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر، بالمتابعة الدورية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بنطاق المراكز والمدن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: