أخبار عاجلهرياضة

أول رد من عماد البناني على رفض بعض جماهير الزمالك لتوليه الإدارة | فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك وقفات احتجاجية داخل نادي الزمالك، بعد قرار وزير الرياضة بتعين الدكتور عماد البناني مديرا تنفيذا لنادي الزمالك.

اقرا ايضا ..مدير الكرة بالزمالك يكشف تفاصيل الاجتماع مع المدير التنفيذي للنادي

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه تواصل مع الدكتور عماد البناني، وحصل منه على بعض التصريحات الخاصة حول موقفه من رفض الجمعية العمومية لتوليه منصب المدير التنفيذي للزمالك.

وأضاف موسى، مساء اليوم السبت، أن عماد البناني مستمر في مهمته لحين إجراء الانتخابات في الزمالك،حيث سيتم فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك يوم 4 سبتمبر المقبل، وتسليم النادي لمجلس إدارة منتخب يوم 20 أكتوبر المقبل.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أنه لا يوجد مانع نهائيا في أي شخص يريد التظاهر ضد عماد البناني، موضحًا أن البناني أكد أنه جاء لمهمة معينة وسيستمر في تنفيذها ووفقا للمعايير الإدارية المنصوص عليها، معقبًا: «البناني قال معنديش مانع في أي شخص يحتج أو يتظاهر ضدي أهلا وسهلا بيه»،

ولفت أحمد موسى، إلى أن عماد البناني سيعقد جلسة غدا الثلاثاء مع المدير الفني لنادي الزمالك، بجانب بحث موقف احمد سيد زيزو، وحل كافة المشاكل التي تواجه الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: