أخبار عاجلهمحافطات

نجم الأهلي مجدي قفشة يحيل أستاذ جامعي للتحقيق

 

فوجيء طلاب الفرقة الأولي بكلية الهندسة جامعة الفيوم بسؤال في ورقة الإمتحان تطالب برسم لوجو يجسد عبارة القاضية ممكن التي اطلقها المعلق عصام الشوالي علي هدف قفشة في نهائي بطولة ابطال افريقيا مما أثار الطلاب المشجعين لنادي الزمالك و أثار موجه من السخرية علي مواقع التواصل الإجتماعي .

و قال الدكتورعلوي الخولي عميد كلية الهندسة بجامعة المنوفية أن عقوبة الإيقاف عن العمل تنتظر د.هشام حسن عوض المدرس بقسم العمارة بالكلية على اثر حالة البلبلة التي تسبب فيها بإثارة مشجعي وجمهور نادي الزمالك من خلال السؤال الذي أورده بورقة الأسئلة لطلاب الفرقة الأولى بالكلية مطالبا الطلاب برسم لوجو وشعار يجسد عبارة ” القاضية ممكن” والخاصة بهدف لاعب النادي الأهلي مجدي قفشه وهدفه الحاسم فى مرمى فريق الزمالك.

وأشار إلى انه توصل بالتشاور مع د. عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية إلى ضرورة إحالة الأستاذ الجامعي للتحقيق الفوري والذي تقرر فعليا منذ يوم الخميس الماضي فور ظهور الواقعة لحيز النور وتفاعل وسائل السوشيال ميديا معها ولاسيما من جماهير ومتعصبي نادي الزمالك حيث تقرر قيام لجنه متخصصة من أساتذة كلية الحقوق بجامعة المنوفية لتولى مهمة التحقيق مع الأستاذ صاحب الواقعة ومن ثم فان أقرب عقوبة منتظره هي إيقافه عن العمل .


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: