أخبار عاجلهرياضة

الأهلي يلتقي فيتا كلوب عصرا و إذاعة المبارة علي قناة مفتوحة

كتب : مروان أحمد

يلتقي الأهلى والفريق الكونغولى فيتا كلوب في الجولة الرابعة من دوري المجموعات في بطولة دوري الأبطال الافريقي اليوم الثلاثاء و تقام المباراة فى الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، .

و كان الفريق الكنغولي إنتزع تعادل غير مستحق بخطأ تحكيمي من المغربي رضوان جيد الذي منح ضربة جزاء وهمية لفيتا كلوب حقق بها التعادل في مباراة تسيدها الأهلي في جميع اوقاتها

ويتصدر فريق سيمبا التنزانى ترتيب مجموعة الأهلى  برصيد 7 نقاط ، و يليه فيتا كلوب بنفس الرصيد ، ثم الأهلى رابعا مكتفيا بأربعة نقاط، ويتذيل المريخ السودانى المركز الأخير بنقطة واحدة فقط .

و استقر الجهاز الفني للأهلى بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى علي أغلب عناصر التشكيل الرئيسي الذي سيخوض به تلك المواجهة في ضوء استبعاد المصابين ومن المقرر ان يتكون من:
محمد الشناوي في حراسة المرمي ومعه محمد هاني وبدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن اشرف واليو ديانج وعمرو السولية “حمدي فتحي” ومحمد مجدي افشه وحسين الشحات “والتربواليا” ومحمد شريف.

ومن المقرر ان تذاع مباراة الاهلي وفيتا كلوب الكونغولي عبر قنوات bein sport

كما تنقل مباراة الأهلي وفيتا كلوب على قناة مكسبي على القمر الصناعي نايل سات عبر شاشتها المفتوحة: 11411 بمعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح 4/3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: